شركة نقل اثاث بالرياض

ليس من السهل على أي فرد أن يقوم بنقل الأثاث بمفرده من مكان إلى آخر، سواء في حالة تغيير مكان السكن أو تغيير مقر الشركة وفي مختلف الظروف، لذا من الأفضل التواصل مع شركة نقل اثاث بالرياض الشركة التي تقوم بعملية النقل كاملة في وقت قليل وبأعلى صورة من صور الجودة من خلال استخدام معدات النقل الحديثة ومن خلال إتمام العملية من قبل فريق مدرب على أعلى مستويات الكفاءة في التعامل مع كافة أنواع قطع الأثاث، كما تقدم الشركة خدمات النقل بأسعار تتوافق مع مختلف العملاء.

خدمات شركة نقل اثاث بالرياض

بداية على العميل الراغب في الحصول على خدمة نقل الأثاث الاتصال على خدمة عملاء شركة نقل الاثاث في مدينة الرياض، من ثم طلب مندوب يعمل على معاينة مختلف أنواع الأثاث المتاح في المسكن أو الشركة، ثم عقد اتفاق مع الشركة بعد الاتفاق مع المندوب على تكلفة الحصول على الخدمة والتي يتم تحديدها بعد المعاينة وفقا للعدد المطلوب من العمال من أجل تنفيذ مهمة نقل الأثاث وأيضا للعدد المطلوب من السيارات وأيضا وفقا للمسافة بين المقر القديم والمقر الجديد للسكن أو للشركة.

بعد عقد الاتفاق، تقوم شركة نقل الأثاث بإرسال مجموعة من فريق العمل مجموعة مكونة من عدد مناسب من العمال مع عدد وحجم الأثاث المتواجد في المقر القديم، إضافة إلى إرسال نجار ومهندس كهربائي من أجل القيام بكافة التصليحات اللازمة للأثاث أثناء خطوات النقل، كما يتم إرسال العدد المناسب من السيارات اللازمة لنقل الأثاث إلى المقر الجديد، كما يتم إرسال العدد الكافي من الرافعات من أجل تنزيل الأثاث من المقر ورفع الأثاث إلى السيارات.

خطوات نقل الأثاث

يبدأ فريق العمل بمجرد الوصول إلى المقر القديم في عملية فك مختلف أنواع الأثاث المتواجد في المقر مع مراعاة فك الأثاث بطريقة تناسب كل قطعة، كما يقوم النجار والمهندس الكهربائي بملاحظة العمال أثناء فك الأثاث بهدف تصليح أي ضرر متواجد في أي قطعة من قطع الأثاث، بعد إتمام خطوة فك الأثاث من قبل فريق عمل شركة نقل اثاث بالرياض ينتقل الفريق إلى الخطوة التالية وهي خطوة تنظيف مختلف قطع الأثاث المفككة من الأتربة والغبار من ثم ينتقل الفريق إلى خطوة التغليف من خلال استخدام نوع التغليف المناسب مع كل نوع من أنواع الأثاث المتواجدة في المقر بهدف الحفاظ على سلامة الأثاث أثناء عملية التنزيل إلى السيارات وعملية النقل في الطريق وعملية رفع الأثاث إلى المقر الجديد.

بعد فك الأثاث وتنظيفه وتغليفه، يعمل العمال من فريق العمل على تجميع القطع المفككة والمغلفة في صناديق مجهزة من ثم يأتي دور الرافعات لنقل الأثاث من المقر إلى السيارات من ثم نقل الأثاث من السيارات إلى المقر الجديد.

بعد إتمام توصيل الأثاث إلى المقر الجديد عبر السيارات المجهزة خصيصا من أجل سلامة الأثاث، يقوم فريق العمل بإعادة تركيب مختلف قطع الأثاث في المقر الجديد بترتيب وتنظيم مناسب مع ذوق العميل.

أنواع التغليف

ذكرنا عبر سطور المقال خطوة التغليف والتي تعد خطوة هامة وأساسية في إتمام مهمة نقل الأثاث من أجل الحفاظ على قطع الأثاث من أي ضرر سواء خدش أو كسر أو تلف، نسرد لكم أنواع التغليف التي تستخدم من قبل فريق عمل شركة نقل اثاث بالرياض، تختلف الأنواع وفقا مع نوع قطع الأثاث:
التغليف بإستخدام البطاطين، يتم استخدام هذا النوع من التغليف مع قطع الأثاث الكبيرة في الحجم مثل المجالس الخشبية وبعض أنواع الأدوات الكهربائية التي لها واجهات زجاجية وذلك بهدف حماية هذه القطع من التعرض إلى ضرر الكسر أثناء تحرك السيارات في الطريق.
التغليف بإستخدام الكرتون، يتم استخدام هذا النوع من التغليف مع قطع الأثاث الصغيرة في الحجم التي لا تتعرض إلى الكسر ولا تتأثر بمختلف الصدمات والاهتزازات أثناء تحرك السيارات، حيث يتم تغليف كل قطعة بالورق من ثم رص القطع في الكراتين بهدف الحفاظ عليها من الضياع أثناء تنزيل الأثاث إلى السيارات أو أثناء رفع الأثاث إلى المقر الجديد.
التغليف بإستخدام اللباد، هذا النوع مخصص لتغليف مختلف القطع التي قد تتعرض للصدمات أثناء النقل من المقر إلى السيارات.
التغليف بإستخدام الفلبين، يستخدم من أجل توفير الحماية من الكسر لمختلف القطع المصنوعة من الزجاج وقطع الأجهزة الكهربائية الصغيرة في الحجم.
التغليف بإستخدام النايلون، يتم استخدام النايلون من أجل تغليف المفارش والملابس وأيضا الأنتيكات والمجالس وغيره من القطع التي تحتاج إلى حماية من انتشار الغبار والأتربة عليها.
التغليف بإستخدام المفرقعات، نوع مخصص لمختلف الأجهزة الكهربائية وقطع الأثاث التي يمكن أن تتعرض إلى ضرر الخدش أو فقد اللون أو الكسر.

بعد التعرف على مختلف أنواع التغليف المستخدمة من قبل شركة نقل اثاث بالرياض والتي تختلف مع اختلاف نوع الأثاث، يمكنك الإطمئنان على مختلف قطع الأثاث من الأجهزة الكهربائية والأنتيكات والقطع الأثرية من التعرض إلى أي نوع من الأضرار.

في الختام قد تناول مقالنا أهمية الاستعانة بشركة نقل الأثاث في مدينة الرياض بهدف إتمام عملية النقل بدون التعرض إلى خسارة أي قطعة من قطع الأثاث سواء من خلال ضياع القطعة أو تعرضها للخدش أو الكسر وذلك يعود إلى الخدمات المميزة بأعلى درجات الجودة المقدمة من الشركة للعملاء.

أضف تعليق